فساتين دانتيل فخمة تمنحك طلة ولا اروع

فساتين دانتيل وبكل المقاييس بالوان مختلفة تجدينها في افضل محلات بيع فساتين دانتيل ناعمه في جدة. الدانتيل عموما هو قطعة قماش حساسة للغاية مصنوعة من العديد من الثقوب وهو اختراع فرنسي ، ومن أشهر الأنواع دانتيل شانتيلي الفرنسي. ومع ذلك ، من القرن السابع عشر ، لم يتم إنتاج شانتيلي في فرنسا فحسب ، بل كان لدى بلجيكا أيضًا صنعة جيدة إلى حد ما. تصنع العاملات الدانتيل المصنوع يدويًا لاستخدام خيوط كثيفة مثل نسج الشعر باليد بالكامل.  لا يتم الحكم على ما إذا كان الدانتيل جيدًا أم سيئًا من خلال صلابته أو نعومته. بشكل عام ، يشعر الدانتيل الفرنسي بالنعومة بينما يشعر الدانتيل البريطاني بالصلابة. سيكون للدانتيل الصلب أداء جيد جدًا في تشكيل صورة الزفاف الظلية ، على العكس من ذلك ، يستخدم الدانتيل الناعم على نطاق واسع على تنورة الساتان البيضاء.

انواع فساتين دانتيل :

أليناون لايس :

نشأ هذا الدانتيل بالإبرة من Alençon فرنسا، وعادة ما يتم العثور عليه بتصميم الأزهار على خلفية شفافة أو شبكة.

الدانتيل GUIPURE :

يُطلق على Guipure أيضًا اسم الدانتيل الفينيسي، وهو عبارة عن دانتيل صلب بدون خلفية شبكية. يتم إنشاء الأنماط من خلال سلسلة من الغرز القريبة والمطرزة على قماش ناعم يبدو أنه يختفي في القطعة النهائية.

الدانتيل المطرز :

يتم خياطة الأنماط الدقيقة بإحكام على قاعدة وهمية، لتشكيل مظهر الزخرفة.

دانتيل شانتيلي :

يُعرف دانتيل شانتيلي بأرضيته الرائعة ونمط المخطط التفصيلي والتفاصيل الوفيرة. تم تحديد النمط في cordennet، وهو خيط مسطح غير مجدول.

الدانتيل المحبوك :

دانتيل أكثر نعومة ، يفتقر هذا الدانتيل إلى ظهر، مما يجعله أكثر مرونة ويحيط بالجسم بسهولة أكبر.

بروكيد :

البروكار هو فئة من الأقمشة المنسوجة الغنية بالزخرفة، وغالباً ما تكون مصنوعة من الحرير الملون مع أو بدون خيوط ذهبية وفضية.

الدانتيل الجفن :

قماش خفيف الوزن غالبًا من القطن، مثقوب بفتحات صغيرة منتهية بالغرز وغالبًا ما يتم وضعه في تصميمات تشبه الأزهار ، مما يخلق تأثيرًا يشبه الدانتيل.

فستان سندريلا طويل ذهبي

مميزات فساتين دانتيل :

الدانتيل هو شيئ مهم في صناعة فساتين الزفاف هذا العام ، ومع استمرار الاتجاه نحو حفلات الزفاف المستوحاة من الطراز القديم ، سيكون فستان الزفاف المصنوع من الدانتيل على قائمة أمنيات العديد من العرائس.

الدانتيل للاعراس

الدانتيل جميل ، رقيق ، أنثوي ، أنيق ، غريب الأطوار وكلاسيكي في نفس الوقت ، وهذه هي بالضبط الصفات التي يجب البحث عنها في ملابس الزفاف. يمكن أن يكون فستان الزفاف من الدانتيل أنثويًا ولكنه رشيق وممتع ولكنه رسمي ، لذلك فهو مناسب لأي نوع من أنواع الزفاف.

يجب على العرائس اللواتي يخافن من الظهور بمظهر قديم أن يجربن طرحة بسيطة ذات حواف من الدانتيل. ابحث عن أنواع مختلفة من الدانتيل – ثلاثة منها تستخدم على نطاق واسع في تصميمات الزفاف هذا العام :

  • دانتيل شانتيلي – دانتيل مكوك مصنوع يدويًا يتميز بخلفية شبكية
  • دانتيل Alencon – دانتيل  بإبرة مزخرفة بتصميم أزهار على شبكة شفافة و …
  • دانتيل فينيسيا – نوع أثقل بكثير من الدانتيل ، مع تصميم إبرة يتميز بعناقيد الأزهار أو أوراق الشجر أو أنماط  أخرى.
الدانتيل هو الإغراء

في حين أن الأقمشة الشفافة يمكن أن تؤكد على الكتل والنتوءات ، إلا أن الدانتيل يتدلى عليها بدقة ويجذب النمط الأنظار بعيدًا. الدانتيل ينعم ويخفف العرائس الكبيرة ، ولكن يمكن أيضًا أن يضيف حجمًا كبيرًا للعرائس النحيفات إذا تم استخدام نمط أكبر.

يضيف الدانتيل الملمس

قد يكون من الصعب تخصيص فستان الزفاف الأبيض أو العاجي وإضافة طابع خاص إليه ، لكن فستان الزفاف الدانتيل أضاف عمقًا وملمسًا. يمكن أن يُحدث نمط ومواد ونمط الدانتيل فرقًا حقيقيًا في المظهر والمظهر العامين للثوب.

الدانتيل متعدد الاستخدامات

لا ترغب كل العرائس في فستان زفاف كامل من الدانتيل ، ولكن يمكن أيضًا استخدام الدانتيل لإضافة تفاصيل ثانوية. يُعد تراكب الدانتيل الموجود أعلى الفستان الحريري خيارًا شائعًا ، وكذلك الأكمام الدانتيل الرقيقة مع فستان حريري في الغالب ، أو صد من الدانتيل مع تنورة من الحرير. يمكن استخدام تفاصيل الدانتيل عند الخصر أو في القطار أو حول حافة الفستان أو على الحجاب. يمكن أيضًا استخدام الدانتيل لعمل هزة أو سترة.

الدانتيل يبدو باهظ الثمن

سواء اخترت فستان زفاف من الدانتيل بالكامل ، أو تفاصيل بسيطة من الدانتيل ، فإن هذا القماش يضيف لمسة من الرقي والرفاهية إلى فستان الزفاف الخاص بك مما يجعله يبدو باهظ الثمن ، حتى لو لم يكن كذلك. تعد إضافة تفاصيل الدانتيل إلى الفستان البسيط المرتفع طريقة رائعة لتخصيصه وجعله فريدًا من نوعه.

الدانتيل خالدة

هناك مجموعة واسعة من أنماط وأنماط الدانتيل المتاحة ، ويمكن أن يكون لفستان الزفاف الدانتيل مظهر كلاسيكي أو حديث. ترتدي العرائس الدانتيل منذ سنوات عديدة ولا يبدو أن الموضة قد انتهت بعد. تحظى تصاميم الأزهار المعاد تطريزها مثل ألينكون أو شانتيلي بشعبية كبيرة حاليًا.

الدانتيل يجعل موضوع رائع

سواء كان ثيم حفل الزفاف الخاص بك مجرد دانتيل ، أو إذا كان لديك مظهر عتيق يتناسب معه فستان الزفاف من الدانتيل ، فمن السهل دمج الدانتيل في تصميم حفل الزفاف الخاص بك. يمكن استخدام الدانتيل في قرطاسية الزفاف ، وحفلات الزفاف ، وتزيين المائدة ، وتنسيقات الأزهار ، ويضيف أناقة كلاسيكية إلى ديكورات الزفاف.